مليون دولار "كاش" تقرب صديق إيجولا من الزمالك .. ومساعدات خارجية لحسم الصفقة

تاريخ النشر: 08/09/2024
337
منذ أسبوع
صديق إيجولا

تحدث الإعلامي محمد المحمودي عن أخر تطورات مفاوضات الزمالك للتعاقد مع النيجيري صديق إيجولا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، رغم عرض بيراميدز الضخم للتعاقد مع اللاعب.

وصرح محمد المحمودي عبر برنامج "هاتريك" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن الزمالك عاد لبحث إمكانية التعاقد مع صديق إجيولا، بعدما علم مسئولي النادي باقتراب فشل انتقال اللاعب إلى بيراميدز.

اقرأ أيضا

حقيقة مجاملة الأهلي وسر ضعف عقوبة الشحات.. عامر حسين يكشف الكواليس

صور| الأهلي يكشف عن قميص الفريق الأساسي في الموسم الجديد

وكان بيراميدز قد عرض على سيراميكا كليوباترا التعاقد مع 4 لاعبين، مقابل انتقال صديق إيجولا إلى الفريق السماوي، لكن المفاوضات لا تزال جارية حتى الآن.

وأكد المحمودي أن صديق إيجولا هو الصفقة الأهم بالنسبة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي يفضل التعاقد مع اللاعب النيجيري عن أي لاعب أخر، وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي.

وقال المحمود إن صديق إيجولا هو الصفقة التي يتمنى جوزيه جوميز انضمامها إلى الزمالك، وهو ما دفع مسئولي القلعة البيضاء للدخول في مفاوضات جديدة لضم اللاعب.

وتابع: "صديق إيجولا كان قريبًا من بيراميدز، لكن اللاعبين المعروضين ضمن الصفقة، بعضهم رفض الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، وبالتالي تعثرت مفاوضات التعاقد مع اللاع النيجيري بشكل مؤقت".

وأضاف: "مجلس إدارة الزمالك علم بتعثر مفاوضات الزمالك مع سيراميكا للتعاقد مع صديق إيجولا، وبالتالي تم فتح خطوط اتصالات مباشرة مع اللاعب النيجيري، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء".

وأكمل: "إدارة سيراميكا كليوباترا ترغب في الحصول على مليون دولار كاش لبيع صديق إيجولا، والزمالك مستعد لدفع هذا المبلغ من أجل التعاقد مع اللاعب هذا الصيف".

وزاد: "الزمالك قام بتوفير قيمة التعاقد مع صديق إيجولا، وسيوافق على شروط سيراميكا المالية للموافقة على رحيل اللاعب، في حال تأكد فشل مفاوضات بيراميدز لضم المهاجم النيجيري.

واتم: "هناك أشخاص من المنتمين والمحبين لنادي الزمالك، أحدهما تعهد بتوفير أموال تجديد عقد أحمد سيد زيزو، والأخر أكد أنه سيتكفل بقيمة التعاقد مع صديق إيجولا".

حمل تطبيق كورابيا الآن