"صعبان عليا".. محسن صالح يكشف أسباب أزمة كهربا وسر خروجه من حسابات كولر

تاريخ النشر: 08/09/2024
95
منذ أسبوع
كهربا

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي السابق، عن أسباب أزمة محمود عبدالمنعم الأخيرة مع الفريق، وسر خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات مارسيل كولر خلال منافسات الموسم الماضي، ليتواجد اللاعب على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة الفريق خلال بعض المباريات.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 والقنوات الناقلة

غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر

وأكد محسن صالح خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن كهربا تمكن من استعادة مستواه خلال فترة قصيرة، بعدما تم رفع الإيقاف عن اللاعب بعد أزمته مع الزمالك.

وقال محسن صالح إن كهربا أصبح الهداف الأول في الأهلي، ولكن بعد فترة تراجع مستواه وفقد مكانه في تشكيل الفريق الأساسي.

وتابع: "كهربا تراجع ترتيبه بين مهاجمي الأهلي، وهذا الأمر أثر على نفسية اللاعب، كما كان السبب الأول وراء تأثر علاقته مع مارسيل كولر، لتصبح هناك أزمة بين اللاعب والمدرب".

وأضاف: "مصلحة الفريق أهم من مصحلة أي لاعب بالنسبة للمدرب، وبالتالي سيكون هناك صعوبات تواجه مارسيل كولر لتغيير هذا الوضع، خاصة وأن مستوى كهربا كان قد تراجع بشكل كبير".

وأكمل: "كهربا صعبان عليا، لأنه وصل لدرجة إنه يكون هداف الفريق الأول، وأحد أهم لاعبي الأهلي، ولكن فجأة تراجع مستواه وفقد ترتيبه بين المهاجمين".

وأتم: "كان يجب على محمود كهربا أن يتمكن من استعادة مستواه قبل نهاية الموسم، ولكن حالته النفسية السيئة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في المباريات، كان لها تأثير سلبي على اللاعب، لذلك كان هناك صعوبات تسببت بفشل عودته إلى مستواه المعروف".

حمل تطبيق كورابيا الآن