حقيقة مجاملة الأهلي وسر ضعف عقوبة الشحات.. عامر حسين يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 08/09/2024
51
منذ أسبوع
عامر حسين

رد عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمضرف العام على لجنة المسابقات، على الاتهامات التي وجهت له بخصوص مجاملة النادي الأهلي، وسر ضعف عقوبة حسين الشحات، بالإضافة إلى الصعوبات التي توجهه أثناء تحديد مواعيد مباريات الدوري المصري.

ونفى عامر حسين جميع الاتهامات التي وجهت له بخصوص مجاملة الأهلي، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس السبت عبر قناة "صدى البلد".

اقرأ أيضا

الزمالك يرفض شروط انبي للتعاقد مع محمد حمدي| موسم ببلاش

تطورات جديدة في مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده

وأكد عامر حسين أن الأهلي خاض 61 مباراة الموسم الماضي، وليس هناك أي شخص قادر على وضع جدول زمني مناسب، في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

وقال رئيس لجنة المسابقات إن أزمة تلاحم المواسم أصبحت معقدة منذ بدايتها عام 2019، بعدما توقفت بطولة الدوري بسبب بعض المشاكل التي تتعلق بمباراة القمة، وكذلك إقامة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بالإضافة إلى تأجيل الدوري بعد انتشار فيروس كورونا.

وتابع: "البعض بتحدث بأن الأهلي يفرض شروطه على عامر حسين، لكن كيف يتم الحديث عن ذلك والأهلي نفسه يشتكي من ضغط المباريات، كما أن البعض يهاجمني بسبب خوض الفريق عدة مباريات متتالية خلال 10 أيام فقط".

وأضاف: "لا يمكنني أن أمنع الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية أو دوري السوبر الإفريقي، ولا يمكنني أن أضغط الأندية التي تمثل مصر في البطولات الإفريقية".

وأوضح: "عقوبة حسين الشحات بالإيقاف لمدة مباراتين كانت مناسبة، لأنها جاءت وفقًا لما جاء في تقرير مراقب المباراة، ولا يمكنني الكشف عن ما تضمنه التقرير، ولكن في حال رغبة أي نادي بالإطلاع عليه فلا يوجد ما يمنع ذلك".

وأكمل: " قومنا بتحذير الأندية منذ موسمين من صعوبة استمرار مسابقة الدوري بهذا الشكل، وطلبنا إقامة موسم استثنائي، لكن تم رفض هذا المقترح من جانب 16 نادي".

واختتم: " الأندية هى السبب وراء أزمة تلاحم المواسم بعدما تم رفض مقترح إقامة موسم استثنائي، لأن الأندية تتخذ قراراتها وفقًا لعقود الرعاية فقط".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن