تطورات جديدة في مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده

تاريخ النشر: 07/09/2024
110
منذ أسبوع
صلاح

أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وأشار إلى أن عقده مع الريدز سينتهي في صيف عام 2025، أي بنهاية الموسم الحالي.

 وقد أثارت تصريحات صلاح حالة من الغموض، حيث أشار إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول بسبب انتهاء عقده، مما أثار قلق جمهور الريدز الذي يخشى خسارته.

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني

طاقم تحكيم صومالي لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات لشبكة "teamtalk" الإنجليزية: "إن المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح كانت واضحة للغاية، وعليه أعلن أنه ربما قد يكون عامه الأخير في ليفربول، أي أنه لم يحسم قراراه بالرحيل".

واضاف:"عقد صلاح البالغ من العمر 32 عامًا سينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن هذا لا يعني أنه سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه فقط يترقب عقد محادثة مع النادي".

واستكمل:"أؤكد أن الأسباييع القادمة ستشهد عقد محادثة بين ليفربول ومحمد صلاح، لا أستطيع التنبؤ بالمدة المحددة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وأشار رومانو إلى أن الأمر لم يُحسم بعد، وقد يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن الأمور ليست مضمونة إطلاقاً لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

صلاح حريص على أن يكون جزءًا من مشروع ليفربول الجديد، وهو سعيد جدًا مع الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق والإدارة الجديدة وفقا لما قاله رومانو.

واختتم قائلاً: "العامل الحاسم في تجديد العقد هي الناحية المالية والمشروع الرياضي، وكذلك مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها".

حمل تطبيق كورابيا الآن