الزمالك يفوز على الشرطة العراقي بثلاثية وديا

تاريخ النشر: 07/09/2024
143
منذ أسبوع
الزمالك

حقق الزمالك الفوز على الشرطة العراقي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الفريق ببرج العرب.

وسجل أهداف الزمالك في مرمي فريق الشرطة العراقي كلا من، ناصر منسي ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد

اقرأ أيضا

زيادة أعداد الجماهير | أول تعليق من عبدالرحمن مجدي بعد الانضمام لـ بيراميدز

عاجل| أحمد حجازي يفجر مفاجأة بشأن استبعاده من معسكر منتخب مصر

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و عمر جابر وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و أحمد محمود ونبيل عماد دونجا و عبد الله السعيد و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و مصطفى شلبي و ناصر منسي ومحمد عاطف.

وكان نادي الشرطة العراقي سجل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمه لوكاس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.

ونشط لاعبو الزمالك لتعديل النتيجة، وفرض الأبيض سيطرته على مجريات الأمور نسبياً، وسدد عبد الله السعيد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الشرطة العراقي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتعديل النتيجة، وأهدر محمد عاطف فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الشرطة العراقي علت العارضة.

وفي الدقيقة 54 سدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها كاد مصطفى شلبي أن يحرز هدف التعادل للأبيض من هجمة منظمة مع شيكابالا لينفرد بالمرمى ولكن حارس الشرطة العراقي يبعد الكرة بصعوبة.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية وأهدر ناصر منسي فرصة محققة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم، بعدها سدد مصطفى شلبي كرة قوية اصطدمت بعارضة مرمى الفريق العراقي.

وفي الدقيقة 61 نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للزمالك من رأسية سكنت على يسار الحارس.

وشارك في الشوط الثاني عمر عبد العزيز بدلاً من محمد صبحي.

 وتمكن نبيل عماد دونجا من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

وحاول لاعبو الشرطة تعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 80 تمكن الضيوف من تعديل النتيجة من رأسية بانجا سكنت على يمين الحارس.

حمل تطبيق كورابيا الآن