زيادة أعداد الجماهير | أول تعليق من عبدالرحمن مجدي بعد الانضمام لـ بيراميدز

تاريخ النشر: 07/09/2024
84
منذ أسبوع
عبدالرحمن مجدي

ابدي عبدالرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن الانتقال لنادي كبير ولد كبير من يومه الأول، خطوة مهمة في مشواره.

وقال عبدالرحمن مجدي في تصريحات للموقع الرسمي، إنه قادم من فريق كبير بحجم نادي الإسماعيلي، الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

بيريرا يصدر بيان رسمي بشأن تصنيف الحكام والمساعدين

صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في البارالمبية

وأضاف: "أوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل".

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأوضح: عن سعادته بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

واختتم :" إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

حمل تطبيق كورابيا الآن