صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في البارالمبية

تاريخ النشر: 07/09/2024
7
منذ أسبوع
صفاء حسن

توجت الرباعة المصرية صفاء حسن ببرونزية رفع الأثقال أقل من 79 كجم في دورة الألعاب البارالمبية، المقامة في باريس خلال الفترة من 28 أغسطس حتي 8 سبتمبر.

ونجحت صفاء حسن في رفع وزن 139 كجم لتكون خلف الصينية مياويو هان، بعدما رفعت 154 كجم بالإضافة للنيجيرية بوسي أومولايو، التي حققت رقم 145 كجم.

اقرأ أيضا

مستشفي ريال مدريد| إصابة أردا جولر مع منتخب تركيا

الريان القطري يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي رسميًا

ورفعت صفاء ثقل قدره 134 في الرفعة الأولى قبل أن تحقق في الرفعة الثانية ثقل وززنه 139 كجم قبل أن تفشل في المحاولة الثالثة برفع ثقل قدره 146 كجم.

ورفعت البعثة المصرية رصيدها من النقاط إلى 6 ميداليات من بينها 5 ميداليات في رفع الأثقال بتحقيق محمد المنياوي ورحاب رضوان ميدالتين ذهبيتين بالإضافة لميدالتين فضيتين حققتهما فاطمة محروس ومحمد صبحي، فيما حققت صفاء حسن الميدالية البرونزية، بجانب ميدالية برونزية حققها منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات على رأسها رفع الأثقال البارالمبي، وكرة الطائرة جلوس، وكرة الهدف، ألعاب القوى البارالمبي، السباحة البارالمبي، والتجديف البارالمبي، تنس الطاولة البارالمبي، والبوتشيا، والباراكياك، الباراتايكوندو.

حمل تطبيق كورابيا الآن