خاص.. الخطيب يستفسرعن حقيقة إصابة مدافع الأهلي "المُزمنة"

تاريخ النشر: 06/12/2023
63
منذ 9 شهور
الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التحدث مع خالد بيبو مدر الكرة خلال اليومين الماضيين، لمعرفة حقيقة الأنباء التي تتناثر في الوسط الكروي وعبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي حول معاناة محمود متولي مدافع الفريق من إصابة مُزمنة.

وإرتبط أسم متولي بالإصابات المُتتالية خلال الفترة الماضية لدرجة أنه أصبح نزيل دائم في مستشفى الأهلي، ولا يُفارقه الأمر الذي أثار حالة من الغضب والصدمة في الشارع الأهلاوي، لاسيما وأن اللاعب صاحب قدرات فنية عالية.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي .. قائمة اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية

انفراد كورابيا .. 3 أسرار وراء تراجع الأهلي عن ضم أحمد فتوح

رئيس الأهلي أستسفر من مدير الكرة عن ما يتحدث عنه البعض بشأن مُعاناة متولي من إصابة مُزمنة، وهو ما نفاه خالد بيبو بشكل واضح، وأكد أن اللاعب لا يعاني من إي إصابات مُزمنة، لكنه يعاني من سوء حظ بشكل مُستمر.

وشدد بيبو على أن متولي أُصيب مؤخراً في العضلة الأمامية وهي إصابة مختلفة تماماً عن الإصابة التي كان يتعالج منها الفترة الماضية، موضحاً أن اللاعب يحتاج فترة قليلة لا تتعدى الأربعة أسابيع حتى يعود للتدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية.

وخرج محمود متولي من قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية، حيث يُسافر الفريق إلى السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها المارد الأحمر يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن