عرض خيالي يقرب محمد صلاح من السعودية| 3 أندية تدخل السباق

تاريخ النشر: 07/09/2024
532
منذ أسبوع
منتخب مصر محمد صلاح

تهتم 3 أندية سعودية عملاقة، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح (32 عامًا)، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والذى ينتهى تعاقده مع ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، في 30 يونيو المقبل.

ولم يتوصل صلاح وليفربول لاتفاق بخصوص التجديد حتى الآن، ما يثير الشكوك حول إمكانية استمرار "الملك المصري" داخل قلعة "أنفيلد"، وعدم رحيله بصورة مجانية الصيف القادم.

اقرأ أيضا

مدرب كاب فيردي: محمد صلاح الافضل في أفريقيا.. ونسعي للفوز

تقرير خطير يكشف موقف محمد صلاح من البقاء مع ليفربول| رسالة واضحة

وأعلن صلاح بعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، أمام مانشستر يونايتد، أن إدارة "الريدز" لم تقدم له عرضًا لتجديد العقد، مُشيرًا إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له صحبة النادي.

ووفقًا لما أوردته منصة "كوت أوفسايد" البريطانية، فإن أندية الاتحاد والهلال والأهلي، الناشطة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، مستعدة للانقضاض على أمل التعاقد مع صلاح الصيف المقبل.

وتخطط الأندية الثلاثة لتقديم العرض نفسه على الهدّاف المصري، وسيتضمن العرض عقدًا يمتد لـ3 مواسم، براتب إجمالي يبلغ 90 مليون يورو.

ويبدو صلاح راغبًا في البقاء مع ليفربول، لكنّ هناك شكوكًا حول درجة استعداد النادي الإنجليزي لمنح نجمه المصري عقدًا جديدًا طويل الأمد، براتب لا يقل عما يتحصل عليه حاليًّا.

ويبلغ راتب صلاح السنوي في ليفربول حوالي 21 مليون يورو، وفقًا لموقع "كابولوجي" المتخصص. وبفرض أن إدارة النادي قررت منح لاعبها عرضًا لـ3 مواسم، بالراتب نفسه، فإن القيمة الإجمالية للعقد ستبلغ 63 مليونًا تقريبًا.

يعني ذلك أنه في أفضل الأحوال، سيتحصل محمد صلاح على راتب يقل بنحو 27 مليون يورو، عما سيناله بسهولة في الملاعب السعودية.

يُذكر أن صلاح يقضي حاليًّا موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي الإنجليزي صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن