20 دقيقة.. التعادل السلبي يخيم على مباراة مصر وكاب فيردي

تاريخ النشر: 06/09/2024
4
منذ أسبوع
منتخب مصر

مرت 20 دقيقة من مباراة مصر وكاب فيردي، بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولي من تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالمغرب.

وشهدت المباراة سيطرة المنتخب المصري في وسط الملعب بدون اي خطورة، في ظل التكتل الدفاعي لكاب فيردي

اقرأ أيضا

الأهلي يفوز وديا على وادي دجلة بهدف نظيف

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انضمامه لبيراميدز

ويسعي منتخب مصر في تحقيق الفوز، والحصول على اول ثلاث نقاط في التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، وقبل السفر لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية يوم 10 من نفس الشهر.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

الوسط: مروان عطية، محمود تريزيجية، احمد زيزو، عمر مرموش، محمد صلاح.

الهجوم: مصطفى محمد 

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية، المغرب 2025، كلا من: "الرأس الأخضر - موريتانيا – بوتسوانا"،حيث يلتقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب مصر، حيث أنها تمثل بداية مشوار طويل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ولذلك، فإن الضغوط ستكون كبيرة على حسام حسن، الذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل طمأنة الجماهير، وبدء التصفيات بطريقة مثالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن