بمشاركة محمد عبدالمنعم.. نيس يفوز على اجاكسيو وديا

تاريخ النشر: 06/09/2024
33
منذ أسبوع
محمد عبد المنعم

شارك محمد عبد المنعم المدافع المصري في فوز فريقه نيس الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة، في إطار استعدادات نيس لاستئناف الدوري الفرنسي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتلقى اتحاد الكرة ومسئولو منتخب مصر اعتذار من اللاعب محمد عبد المنعم، حيث اعتذر عن عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يقام حاليًا استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

اقرأ أيضا

كاف يوضح حقيقة إقامة بطولة الدوري الإفريقي في سبتمبر

رسميا| بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما

شارك عبد المنعم في المباراة مع فريق نيس أمام أجاكسيو منذ انطلاق المباراة، عقب اعتذاره عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وجدير بالذكر فاز فريق نيس الفرنسي على أنجيه بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب "ريموند كويا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

 شارك المصري محمد عبد المنعم كبديل في الفريق بعد أن انتقاله قبل بضعة أيام للفريق قادمًا من النادي الأهلي، وشارك عبد المنعم المباراة في الدقيقة 68. 

انضم عبد المنعم إلى فريق نيس الفرنسي قادمًا من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع عقدًا لمدة 4 سنوات.

حمل تطبيق كورابيا الآن