تطورات جديدة في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

تاريخ النشر: 06/09/2024
281
منذ أسبوع
محمد صلاح

أكد فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن نادي ليفربول الإنجليزي يعتزم التفاوض مع الفرعون المصري محمد صلاح لتجديد عقده مع الفريق، وذلك بعد أدائه المميز في هذا الموسم، حتى يتجنبوا فقدانه بشكل مجاني في صيف عام 2025.

وقال رومانو عبر منصة "إكس"، "أستطيع التأكيد أن ليفربول وصلاح سيتحدثان خلال أيام وأسابيع وشهور مقبلة، ولكن أستطيع مدى طول المحادثات بينهما، لكن ستكون هناك نقاشات بالطبع حول تعاقد صلاح.. القصة لم تنته بعد".

اقرأ أيضا

بوبيندزا يفاجئ الزمالك بقرار صادم|الأولوية لأوروبا

صفقة جزائرية سوبر تقترب من الزمالك| رغبة متبادلة وتضحية من اللاعب

وأثار صلاح الجدل بعد تسجيله هدف فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد الأحد الماضي، حيث أشار أن هذا الموسم قد يكون آخر ظهور له في ملعب أولد ترافورد بقميص ليفربول.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة اليونايتد :"لقد أمضيت صيفًا جيدًا وكان لدي وقت طويل لنفسي لمحاولة البقاء إيجابيًا لأنه كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع ولا أريد التفكير في الأمر، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في العام المقبل".

جدير بالذكر يعد محمد صلاح من أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي، وقدم أداءً مثاليًا منذ بداية الموسم الحالي حيث ساهم في تسجيل 6 أهداف، وسجل 3 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى في أول ثلاث مباريات.

حمل تطبيق كورابيا الآن