جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. جوارديولا ينافس أرني سلوت أرتيتا

تاريخ النشر: 05/09/2024
17
منذ أسبوعين
جوارديولا

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مساء اليوم الخميس، عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب هذا الشهر، والتي شهدت تواجد بيب جوارديولا في منافسة أرني سلوت وميكيل أرتيتا.

وسيتنافس أربعة مدربين على جائزة أفضل مدرب خلال شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي، بعد مرور 3 جولات على انطلاق منافسات البريميرليج موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

حقيقة مفاوضات الأندية المصرية مع عبد الحميد صابيري نجم المغرب.. مفاجأة

صلاح يرفض إغراءات الدوري السعودي.. ساديو ماني كلمة السر

ويتصدر المدرب الإسباني بيب جوارديولا قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي هذا الشهر، بعدما حقق العلامة الكاملة مع مانشستر سيتي، وحصد 9 نقاط كاملة خلال أول 3 مباريات.

كما يتواجد الهولندي أرني سلوت ضمن قائمة المرشحين، حيث نجح في تحقيق 3 انتصارات مع فريق ليفربول خلال أول تجاربه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقاسم صدارة قائمة الترتيب مع مانشستر سيتي.

وتشهد قائمة المرشحين تواجد الإسباني ميكيل أرتيتا، بعدما قاد أرسنال لتحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في المواجهة الثالثة، ليحقق 7 نقاط من أصل 9 نقاط خلال أول 3 مواجهات.

أخيرا.. دخل الألماني هورزيلر المدير الفني لفريق برايتون ضمن قائمة المرشحين لجائزة المدرب الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس، حيث قاد فريقه للفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، ليتقاسم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع أرسنال.

حمل تطبيق كورابيا الآن