جوميز: بنتايك لاعب جيد ولكن.. نسعى للتتويج بالبطولات وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

تاريخ النشر: 05/09/2024
123
منذ أسبوعين
جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن فوائد معسكر الزمالك من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وتحضيرات الفريق لمباريات دور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية، ومواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن معسكر الفريق الأول يسير بشكل جيد، سواء على مستوى التدريبات الجماعية أو المباريات الودية.

اقرأ أيضا

صلاح يرفض إغراءات الدوري السعودي.. ساديو ماني كلمة السر

حقيقة مفاوضات الأندية المصرية مع عبد الحميد صابيري نجم المغرب.. مفاجأة

وصرح جوميز بأن الزمالك حصل على استفادة قوية من المباريات الودية التي خاضها الفريق، قبل مواجهة الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المدرب البرتغالي إن الزمالك يعمل بشكل جيد من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والفريق يسير نحو الطريق الصحيح، كما أن الجهاز الفني يعمل على رفع المستوى البدني لجميع لاعبي الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وتابع: "الزمالك ظهر بشكل جيد خلال المباريات الودية، والفريق كان منظم من الناحيتين الفنية والتكتيكية على المستويين الدفاعي والهجومي، ولدينا مباريات أخرى سوف نخوضها".

وأضاف: "المباريات الودية شهدت مشاركة الصفقات الجديدة، خاصة المغربي محمود بنتايك الذي ظهر بمستوى بدني جيد خلال مباراة الشلعة السعودي، ولكن على المستوى الفني لا يزال يحتاج للتأقلم، حتى يتمكن من تنفيذ دوره مع الفريق كما هو مطلوب".

وأكمل: "بالفعل عقدت جلسة مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما إلى الزمالك بعد نهاية إعارتهما، واللاعبان يقدمان مستويات جيدة، وسعيد بسرعة اندماجهم مع لاعبي الفريق".

وزاد: "كنت أتمنى تواجد زيزو ومحمد شحاتة وناصر ماهر معنا خلال الفترة التحضيرية، خاصة وأننا سنلعب أول مباراة رسمية يوم 14 من شهر سبتمبر، ولكن لا توجد أزمة كبيرة في غياب الثلاثي، خاصة في ظل وجودهم بمعسكر منتخب مصر".

وتطرق جوزيه جوميز للحديث عن مباراة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، حيث قال: أتفهم أهمية مباراة السوبر بالنسبة للجماهير، ولكن علينا التركيز أولاً على مواجهة الشرطة الكيني، وضمان التأهل إلى دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية.

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته برسالة إلى جماهير الزمالك، والتي طلب خلالها من جماهير الأبيض وضع الثقة في لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولات التي يخوضها الفريق الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن