صلاح يرفض إغراءات الدوري السعودي.. ساديو ماني "كلمة السر"

تاريخ النشر: 05/09/2024
61
منذ أسبوعين
صلاح

بات المهاجم الدولي المصري محمد صلاح قريبًا من تجديد عقده مع ليفربول، رغم العروض المالية الضخمة المقدمة للتعاقد معه من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب محمد صلاح بالاستمرار ضمن صفوف نادي ليفربول في المستقبل بسبب عائلته في المقام الأول، ولكن هناك أسباب أخرى وراء تغيير قناعات اللاعب الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور بمعسكر المنتخب.. وتحديد مدة غيابه

حقيقة مفاوضات الأندية المصرية مع عبد الحميد صابيري نجم المغرب.. مفاجأة

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية منافسات موسم 2025، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بخصوص العقد الجديد حتى الآن.

وشهدت الفترة الماضية إعلان صلاح بأن هذا الموسم هو الأخير له مع نادي ليفربول، وذلك عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأكد نجم منتخب مصر أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه بخصوص تجديد عقده مع النادي حتى الآن، ولذلك سيكون هذا الموسم هو الأخير له هنا، ورغم ذلك لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.

صلاح يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن رغبة محمد صلاح الأولى أصبحت هى البقاء مع ليفربول، رغم العروض القوية المقدمة له من جانب أندية الدوري السعودي.

وذكرت الصحيفة أن عائلة صلاح هى السبب الأول وراء رغبته بالاستمرار مع الريدز، خاصة وأنهم يرتبطون بالعيش بمدينة ليفربول، والأجواء هناك هى الأفضل بالنسبة له ولأسرته، الذين يعتبرون أنفسهم من سكان المدينة.

وبحسب ما جاء تقرير الصحيفة الإنجليزية، فإن هناك سبب أخر وراء رفض انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، حيث يخشى اللاعب من تراجع مستواه كما حدث مع السنغالي ساديو ماني منذ انتقاله إلى النصر السعودي.

ويخشى صلاح من تكرار ما حدث مع ساديو ماني، بسبب تراجع مستوى وإنخفاض إسمه، حيث يرى النجم المصري أنه يجب التعلم من تجربة اللاعب السنغالي.

ويرى محمد صلاح أنه سيحصل على استفادة مالية كبيرة في حال انتقاله إلى الدوري السعودي، ولكن خوض هذه التجربة قد يتسبب بتراجع مستواه وانخفاض بريقه كما حدث مع ساديو ماني.

حمل تطبيق كورابيا الآن