محمد صلاح يتراجع عن قرار مغادرة ليفربول بسبب عائلته.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/09/2024
102
منذ أسبوعين
صلاح

يرغب المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، بالاستمرار ضمن صفوف نادي ليفربول في المستقبل بسبب عائلته، رغم عدم تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي حتى الآن.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية منافسات موسم 2025، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بخصوص العقد الجديد.

اقرأ أيضا

غياب محمد صلاح عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

خاص| تحديد موعد أولى جلسات تجديد عقد زيزو مع الزمالك.. مؤشرات إيجابية

وشهدت الفترة الماضية إعلان صلاح بأن هذا الموسم هو الأخير له مع نادي ليفربول، وذلك عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأكد نجم منتخب مصر أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه بخصوص تجديد عقده مع النادي حتى الآن، ولذلك سيكون هذا الموسم هو الأخير له هنا، ورغم ذلك لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.

محمد صلاح يتراجع عن قرار مغادرة ليفربول

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن رغبة محمد صلاح الأولى هى الاستمرار مع الريدز في المستقبل، رغم العروض القوية المقدمة له من جانب أندية الدوري السعودي.

وذكرت الصحيفة أن عائلة صلاح هى السبب الأول وراء رغبته بالاستمرار مع ليفربول، وذلك بحسب بعض المصادر المقربة من اللاعب.

وأفادت الصحيفة في تقريرها، بأن عائلة محمد صلاح وأبنائه يرتبطون بالعيش في مدينة ليفربول، والأجواء هناك هى الأفضل بالنسبة له ولأسرته، الذين يعتبرون أنفسهم من سكان المدينة، لذلك يفضل اللاعب عدم مغادرة إنجلترا.

كما يخشى صلاح من تكرار تجربة السنغالي ساديو ماني، بسبب تراجع مستوى اللاعب منذ انتقاله إلى النصر.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الإنجليزية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن إدارة ليفربول سوف تبدأ مفاوضاتها مع محمد صلاح لتجديد عقده مع النادي خلال الأيام القادمة، خاصة بعد الضغوطات الجماهيرية التي طالبت بتجديد عقد اللاعب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن