ثنائي هجوم الزمالك ضمن حسابات الأهلي في يناير.. شاهد التفاصيل

تاريخ النشر: 06/12/2023
243
منذ 9 شهور
الاهلي

يبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع مهاجم محلي جديد خلال الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر بعدم رحيل انتوني موديست عن الفريق، واستمراره حتى نهاية الموسم.

كما أصبحت أيام صلاح محسن لاعب الفريق، معددودة داخل القلعة الحمراء، في ظل عدم اقتناع مدرب الأهلي بقدراته، واستبعاد اللاعب بنسبة كبيرة من قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

انفراد كورابيا .. من هو بوبكر تراوري المرشح لقيادة هجوم الأهلي

كولر يرفض رحيل موديست عن الأهلي.. قرار نهائي

ويشارك الأهلي في عدد كبير من البطولات هذا الموسم، وهو ما قد يدفع إدارة النادي للبحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال شهر يناير.

ودخل مروان حمدي وأسامة فيصل ثنائي هجوم الزمالك السابق، ضمن حسابات الأهلي بالتعاقد مع مهاجم مصري، في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق، وهو ما يجبر إدارة القلعة الحمراء على التعاقد مع مهاجم من الدوري المصري.

ويضع الأهلي عينه على مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي الحالي، من أجل التعاقد معه بالميركاتو الشتوي، خاصة في ظل الأزمة الحالية بين اللاعب وإدارة فريقه الحالي، وتعرضه للإيقاف واقترابه من الرحيل.

وتصطدم محاولات الأهلي لإتمام الصفقة، بعائق وحيد، حيث تخشى إدارة القلعة الحمراء الغضب الجماهيري بخصوص التعاقد مع لاعب من النادي المصري البورسعيدي بشكل مباشر، بسبب وجود خلافات سابقة بين الناديين على أثر أحداث بورسعيد.

على الجانب الآخر، يدخل أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي الحالي والمعار من نادي الزمالك، ضمن قائمة ترشيحات المهاجم المحلي من قبل إدارة التعاقدات في النادي الأهلي.

ويحاول مسئولو الأهلي معرفة موقف أسامة فيصل من تجديد تعاقده مع الزمالك، قبل رحيله إلى البنك الأهلي سبيل الإعارة، وهو ما يعرقل إتمام المفاوضات بين الأهلي واللاعب حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن