خاص| تحديد موعد أولى جلسات تجديد عقد زيزو مع الزمالك.. مؤشرات إيجابية

تاريخ النشر: 05/09/2024
250
منذ أسبوع
الزمالك - زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد أولى جلسات مسئولي القلعة البيضاء مع أحمد سيد زيزو، من أجل تجديد عقده مع النادي.

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التوصل إلى اتفاق مع زيزو بخصوص عقده الجديد، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض رسمية للتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

قائمة المرشحين للكرة الذهبية.. سيطرة لاعبي ريال مدريد

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 5-9-2024 والقنوات الناقلة

ويرتبط أحمد سيد زيزو بعقد مع نادي الزمالك يمتد حتى نهاية هذا الموسم، وهو ما يعطى اللاعب أحقية التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد في شهر يناير المقبل.

وعلم "كورابيا"  أن مجلس إدارة نادي الزمالك على استقر على تجديد عقد أحمد سيد زيزو، وتم تحديد موعد أولى الجلسات لبدأ مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

وقال المصدر إن هناك جلسة ستجمع مسئولي الزمالك مع زيزو عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي ستشهد بدأ مفاوضات تجديد عقد اللاعب، ومعرفة شروطه المالية للاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وبحسب المصدر، فإن زيزو يتواجد الآن مع منتخب مصر، وبعدها سيعود إلى الزمالك من أجل الاستعداد لمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ثم ستغادر بعثة الفريق إلى السعودية لمواجهة السوبر أمام الأهلي، وبعدها سيعود اللاعب إلى القاهرة لبدأ مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

وتسيطر حالة من التفاؤل على مسئولي الزمالك بخصوص تجديد عقد زيزو، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته في استكمال مسيرته مع الفريق، ومواصلة تحقيق الإنجازات مع النادي في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن