إصابة صفقة الأهلي الجديدة.. وفحوصات طبية لحسم موقفه

تاريخ النشر: 05/09/2024
1033
منذ أسبوعين
الأهلي

يخضع يوسف أيمن، مدافع النادي الأهلي، لفحوصات طبية غدًا الخميس قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بعد إصابته خلال تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

 وعانى يوسف أيمن من آلام في الركبة ولم يستكمل التدريبات بعد انضمامه للنادي الأهلي قادمًا من الدحيل على سبيل الإعارة. 

اقرأ أيضا

خاص ..الخطيب يستفسر عن مستقبل علي معلول في جلسة الساحل الشمالي

عاجل| تركي آل الشيخ يعلن موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم في بالنادي الأهلي استعداداته من خلال التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في مباراة ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر قام مارسيل كولر بترقية مجموعة من اللاعبين الشباب والناشئين للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، لتعويض غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر منتخب مصر المقام حالياً استعداداً لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويغيب عن الأهلي كلا من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا بسبب انضمامهم إلى منتخب مصر، بالإضافة إلى انضمام أشرف داري الوافد الجديد إلى قائمة منتخب المغرب ووسام أبو علي إلى قائمة منتخب فلسطين، وهذا دفع كولر للتفكير في ترقية مجموعة من اللاعبين الناشئين.

حمل تطبيق كورابيا الآن