انفراد كورابيا .. من هو بوبكر تراوري المرشح لقيادة هجوم الأهلي

تاريخ النشر: 06/12/2023
475
منذ 9 شهور
مهاجم الاهلي

تواصل جماهير النادي الأهلي الضغط على إدارة القلعة الحمراء، من أجل سرعة التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة، بعد فشل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست حتى الآن.

وهناك محاولات متعددة من إدارة الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي منذ فترة طويلة، ليضم النادي عدد كبير من الصفقات في هذا المركز، لكنهم فشلوا في إثبات أحقيتهم بالاستمرار مع "المارد الأحمر".

اقرأ أيضا

كولر يرفض رحيل موديست عن الأهلي.. قرار نهائي

تطور مفاجئ في مفاوضات الأهلي مع عمر كمال .. انقطع الاتصال

وعقد الأهلي أمالاً كبيرة على موديست، لقيادة هجوم الفريق هذا الموسم، خاصة وأن لاعب يتمتع بمسيرة كبيرة في عالم كرة القدم، وسبق له اللعب في الدوري الفرنسي، الألماني، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكان "كورابيا" قد انفرد بخبر مراقبة إدارة الأهلي لثلاثة مهاجمين أجانب في الوقت الحالي، من أجل ضم أحدهم حال رحيل موديست بشكل رسمي، ويأتي في مقدمتهم المهاجم المالي بوبكر تراوري لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ويرصد "كورابيا" أرقام وإحصائيات المهاجم بوبكر تراوري، المرشح للانتقال إلى الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

ولد تراوري 14 ديسمبر عام 1998 في مالي، يبلغ طوله 190 سنتيمتر، ويلعب حاليًا مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

سبق له اللعب مع أربعة فرق قبل الانتقال إلى الدوري التونسي، حيث بدأ مسيرته مع الملعب المالي، وانتقل بعدها إلى نادي الرياضي البنزرتي التونسي، ثم رحل إلى الدوري الأمريكي ليلعب مع فريق سبورتينج كانساس سيتي، وانتقل بعدها إلى فريق بودابست هونفيد المجري، قبل أن يقرر العودة إلى الدوري التونسي عبر بوابة نادي الاتحاد المنستيري.

وشارك بوبكر ترواوي في 85 مباراة خلال مسيرته مع الأندية، سجل خلالها 27 هدفًا، وتمكن من صناعة هدفين، وتحصل على 10 كروت صفراء.

وعلى الصعيد الدولي، لعب تراوري 3 مباريات مع منتخب مالي، ولم يسجل أي هدف.

وبخصوص أرقام المهاجم المالي هذا الموسم، فقد لعب تراوري مع الاتحاد المنستيري 9 مباريات في الدوري التونسي، تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف.

أخيراً تبلغ قيمة بوبكر تراوري التسويقية 500 ألف يورو، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت المختص بإحصائيات اللاعبين.

حمل تطبيق كورابيا الآن