الأهلي يُخطر رابطة الأندية بموقفه من "شكل الدوري" في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 04/09/2024
1627
منذ أسبوع
الاهلي

فتح النادي الأهلي ، خط إتصالات مُباشر على مدار الأيام الماضية مع رابطة الأندية المحترفة من أجل مناقشة عدة أمور أبرزها نظام مسابقة الدوري في الموسم الجديد بعدما أرسلت الرابطة للأهلي 3 تصوّرات لـ شكل مسابقة الدوري في الموسم المقبل.

وتمثلت الثلاثة أشكال في ، دوري من دورين وهو النظام الذي يتم تطبيقه حالياً ، ويتمثل النظام الثاني في دوري من دور واحد تتنافس فيه 10 أندية على اللقب ، بينما تتنافس 8 أندية على الهبوط وتحسم القرعة الملعب في الدور الأول وينتهي الدوري وفقاً لهذا النظام نهاية مايو المقبل ، أما النظام الثالث فيتمثل في دوري من مجموعتين والذي تم تطبيقه موسم 2013| 2014 وتوّج به الأهلي تحت قيادة فتحي مبروك.

اقرأ أيضا

ميركاتو الزمالك .. التعاقد مع موهبة مودرن حال فشل صفقة محمود جهاد

الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لايهاب جلال.. هل يسافر للخارج؟

ورحّب الأهلي بتطبيق التصوّر الثاني من الدوري ( دوري من دور واحد تتنافس 10 أندية على اللقب ، فيما تتنافس 8 أندية على الهبوط)، وهو الأقتراح الذي يلقى أيضاً ترحيب عدد كبير من الأندية والرابطة لأنها سيُنهي الموسم مُبكراً بدلاً من أستمرار النظام الحالي الذي سيُنهي الموسم في أكتوبر .

ومن المقرر أن تُعلن رابطة الأندية تفاصيل بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بعد سماع رؤية الـ18 نادياً المشاركون في البطولة المحلية التي تقرر إنطلاقها بشكل مبدئي يوم 25 أكوبر المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن