هدف الزمالك .. تطورات صادمة في صفقة الدبابة السنغالية

تاريخ النشر: 04/09/2024
335
منذ أسبوعين
الزمالك

تلقى للزمالك ضربة موجعة خلال الساعات الماضية بشأن صفقة اللاعب السنغالي مباي نيانج، بعد تراجع اللاعب عن الانضمام للفارس الأبيض.

وكشفت تقارير فرنسية عن اقتراب انضمام مباي نيانج إلى نادي بيرسيلوليس الإيراني، بناء على رغبة خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق ومدرب الأهلي السابق.

اقرأ أيضا

تمهيدا للقاء الأهلي في السوبر .. الزمالك يتسلم البطاقة الدولية لعمر فرج

عاجل| جديد أزمة عبدالمنعم .. تصريحات مسئول نيس الفرنسي تفاجئ منتخب مصر

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، كان الزمالك على رأس الأندية التي ترغب في ضم المهاج السنغالي لتدعيم صفوفه لكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى النادي الإيراني.

وكان الزمالك يسعي للتعاقد مع مباي نيانج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وعلى جانب آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

 واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن