رسالة نارية من ممدوح عباس تفاجئ جماهير الزمالك

تاريخ النشر: 04/09/2024
425
منذ أسبوعين
الزمالك

عبر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عن حبه للقلعة البيضاء، بكتابة رسالة مثيرة موجهة للجماهير تحمل وعد بعودة النادي مرة أخرى، وخروجه من كبوته.

وقال عباس في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" :"قد أتسامح وأنسى فيما يخصني أنا شخصيا، أما فيما يخص نادي الزمالك فأبدا لن يحدث".

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يبدأ تحركاته لتدعيم خط الدفاع.. صفقات لسد ثغرات الفريق

حارس كاب فيردي يكشف عن عناصر الخطورة في منتخب مصر

وأضاف عباس :"وليزايد المزايدون، ولينافق المنافقون ويبقى الزمالك كبيرا .. وستريكم الأيام القادمة أن نادي الزمالك سيقوم من كبوته وسينقض التراب الذي علق به".

وعلى جانب آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

 واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غدًا الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعدادًا لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن