عاجل| جديد أزمة عبدالمنعم .. تصريحات مسئول نيس الفرنسي تفاجئ منتخب مصر

تاريخ النشر: 04/09/2024
113
منذ أسبوعين
عبدالمنعم

يستمر الغموض حول موقف محمد عبدالمنعم لاعب نادي نيس الفرنسي، من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وعقد نادي نيس الفرنسي مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، من أجل تقديم صفقات الفريق الجديد إلى وسائل الإعلام، وفي مقدمتهم محمد عبدالمنعم الذي تم التعاقد معه قادمًا من النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يبدأ تحركاته لتدعيم خط الدفاع.. صفقات لسد ثغرات الفريق

قرار عاجل من نيس ينهي أزمة عبدالمنعم .. واللاعب يلحق بمعسكر منتخب مصر

وتم إلغاء وقائع المؤتمر الصحفي الفرنسي من جانب مسئولي النادي الفرنسي، بعدما أعلنوا تأجيل تقديم عبدالمنعم إلى الجماهير ووسائل الإعلام، حتى يتمكن اللاعب من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

وخرج فلوريان موريس المدير التنفيذي لنادي نيس بتصريحات مفاجئة لمسئولي منتخب مصر، رغم إعلان النادي الفرنسي إلغاء مؤتمر تقديم اللاعب، وانضمامه إلى معسكر منتخب بلاده.

وعلق فلوريان موريس على انضمام محمد عبدالمنعم إلى معسكر منتخب مصر، حيث قال: "لا تزال المناقشات جارية بين اللاعب ومسئولي منتخب مصر بخصوص انضمامه إلى معسكر الفريق".

وصرح جان بيير ريفيه رئيس نادي نيس، قائلًا "عندما يتم استدعاء أي لاعب لمنتخب بلاده، يذهب إليه بشكل طبيعي، ونحن بالتأكيد لا نريد أن يكون هناك انطباع بأننا نمنع عبدالمنعم من الانضمام إلى منتخب مصر".

الجدير بالذكر أن محمد عبدالمنعم يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن