تفاصيل جلسة مثيرة في الزمالك بين عبدالواحد السيد وشيكابالا .. "كل شخص له دور بالفريق"

تاريخ النشر: 04/09/2024
777
منذ أسبوعين
شيكابالا - الزمالك

أنهى الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء التي أقيمت علي ملعب برج العرب الخاص بمعسكر الفريق.

وحرص عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، علي عقد جلسة خاصة بينه بين لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا على هامش تدريبات الفريق الجماعية.

اقرأ أيضا

عرض جديد على الطاولة.. إدارة ليفربول تفاجئ صلاح بعد تهديداته بالرحيل

قرار عاجل من نيس ينهي أزمة عبدالمنعم .. واللاعب يلحق بمعسكر منتخب مصر

وحسب مصادر إعلامية، تحدث عبد الواحد السيد مع شيكابالا عن أهمية الفترة المقبلة للفارس الأبيض، ودور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة لدى مجلس الإدارة على المستوى القاري والمحلي.

وتأتي الجلسة في أعقاب الأزمة التي ضربت علاقة عبد الواحد السيد مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، والتي انتهت قبل ساعات بعودة الحارس الدولي السابق إلى معسكر الفريق بالأسكندرية.

وشهدت تدريبات الفريق الأبيض خضوع اللاعبين إلى تدريبات خفيفة، والتركيز علي الجوانب البدنية للاعبين ولعب ميني ماتش بين الفريق، حتي لايتعرض أحد اللاعبين إلي الأصابة أو الإرهاق البدني، خاصة أن الفريق واجه الشعلة السعودي مساء أمس ضمن المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم القادم.

ويستعد فريق الزمالك في مواجهة فريق الشرطة الكيني يوم  14 الجاري من الشهر الحالي بالعاصمة الكينية ، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن