خاص| الزمالك يبدأ تحركاته لتدعيم خط الدفاع.. صفقات لسد ثغرات الفريق

تاريخ النشر: 04/09/2024
783
منذ أسبوعين
الزمالك

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محاولاته المستمرة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في النادي بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ مسئولو الزمالك العمل على التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة، بعد نجاحهم في سداد جميع الغرامات الموقعة على النادي، وحل أزمة إيقاف القيد.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد مهدد بالطرد.. الصحافة الإسبانية تهاجم فينيسيوس بسبب كأس العالم

عرض جديد على الطاولة.. إدارة ليفربول تفاجئ صلاح بعد تهديداته بالرحيل

وشهدت الساعات الماضية تحركات مكثفة من جانب مسئولي الزمالك لتدعيم خط الهجوم، في ظل التقارير التي تؤكد نحسم التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وكذلك ضم المهاجم الفسطيني عمر فرج.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك يعمل على تدعيم خط دفاع الفريق بصفقتين على الأقل خلال الميركاتو الصيفي، بعدما دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع صفقتين من أندية الدوري المصري.

وأكد مصدر في الزمالك أن هناك مفاوضات من جانب مسئولي النادي الأبيض للتعاقد مع لاعب الوسط المدافع محمود جهاد، الذي يلعب ضمن صفوف نادي فاركو.

وقال المصدر إن الزمالك يحاول التعاقد مع محمود جهاد على سبيل الإعارة، من أجل تخفيض قيمة المقابل المالي للصفقة.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك بدأ أيضًا تحركاته للتعاقد مع أحمد حسام مدافع نادي الجونة، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وفشلت محاولات الزمالك للتعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد، بسبب مطالب إدراة ناديه المالية، ليتم الاستقرار على ضم الثنائي محمود مجاهد وأحمد حسام، حيث يعمل مسئولي التعاقدات بالقلعة البيضاء على حسم الصفقيتن خلال الساعات القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن