نجم ريال مدريد مهدد بالطرد.. الصحافة الإسبانية تهاجم فينيسيوس بسبب كأس العالم

تاريخ النشر: 04/09/2024
278
منذ أسبوعين
فينيسيوس جونيور

تعرض المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لانتقادات شديدة من جانب الإعلام الإسباني، بعد مطالبته بسحب ملف تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا.

وخرج فينيسيوس جونيور بتصريحات قوية خلال الساعات الماضية، والتي طلب خلالها بضرورة سحب تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا وإقامته في بلد أخر، في حال استمرار العنصرية في ملاعب كرة القدم الإسبانية.

اقرأ أيضا

رفض خيانة الأهلي.. بيرسي تاو يكشف كواليس حديثه مع مدرب الوداد المغربي

أشكركم على الحب والدعم.. أليو ديانج يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

وتسببت تصريحات فينيسيوس في غضب الإعلام الإسباني، خاصة إعلام نادي ريال مدريد، بسبب طلب اللاعب سحب تنظيم كأس العالم من إسبانيا بسبب العنصرية التييتعرض لها اللاعبين هناك.

وأعرب الصحفي الإسباني "إيدو أجيري" المعروف بانتمائه إلى ريال مدريد، عن غضبه من تصريحات فينيسيوس جونيور والتي وصفها بالقاسية وتسببها بغضب الجميع في إسبانيا.

وقال "إيدو أجيري" خلال تصريحاته، بانه كيف يمكن لأي لاعب حرمان بلادي "إسبانيا" من تنظيم كأس العالم، حيث قال: "فينيسيوس جونيور لاعب جيد، لكني نصيحته سيئة بشكل لا يصدق، هناك من يريد إقناع لاعب ريال مدريد بأشياء ليست واقعية.

كما تعرض فينيسيوس جونيور للهجوم من بعض جماهير يال مدريد بسبب تصريحاته، حيث أعرب عدد كبير من الجماهير عن غضبهم من تصريحات اللاعب، كما تم مطالبة النجم البرازيلي بتوضيح تصريحاته التي تم تفسيرها بشكل خاطئ بخصصو سحب تنظيم إسبانيا لبطولة كأس العالم 2023.

الجدير بالذكر أن إسبانيا قد حصلت على فرصة تنظيم كأس العالم 2023، وذلك بملف مشترك مع البرتغال والمغرب، حيث ستقام المباراة النهائية للمونديال بنسبة كبيرة على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

حمل تطبيق كورابيا الآن