نجم بايرن ميونخ يتعهد بالتتويج بلقب الدوري الألماني.. ويحدد موعد عودته للملاعب

تاريخ النشر: 04/09/2024
60
منذ أسبوع
بايرن ميونخ

تحدث النجم الألماني ليروي ساني لاعب فريق باين ميونخ، عن الإصابة التي تعرض لها  الموسم الماضي خلال مشاركتة في بطولة كأس الأمم الأوربية "يورو 2024، والتي توج بها منتخب إسبانيا.

وخضع ليروي ساني لعملية جراحية بعد إصابتة في الفخد، ليغيب عن باقي مباريات منتخب ألمانيا في البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضا

تأكد غياب جوهرة برشلونة عن المباريات لمدة 3 أسابيع.. بيان رسمي

باناثينايكوس اليوناني يتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي.. رسميا

وصرح ساني خلال مقابلة نشرها موقع بايرن ميونخ الإلكتروني، بأن كل شئ يسير بشكل جيد وفقًا لبرنامجه العلاجي، مشيرًا إلى أنه تمكن العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، وسف يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بأقرب وقت.

وأكد ليروي ساني أنه لا يريد التحامل على إصابته واستعجال عودته إلى الملاعب، حيث أكد بأنه سوف يحصل على بعض الوقت، حتى يعود في الوقت المناسب.

وقال ساني إن هدفه مع بايرن ميونخ هذا الموسم هو استعادة لقب الدوري الألماني، وكذلك التتويج بلقب كأس ألمانيا والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشاد الدولي الألماني خلال تصريحاته بالمدير الفني لفريق بايرن ميونخ  فينسنت كومباني، حيث قال: "كنت سعيدًا للغاية عندما التقيت بكومباني مرة أخرى، إنه شخص رائع ولقد رأيت أيضًا مدى إتقانه لقيادة الحصص التدريبة، حيث يتمتع بطاقة كبيرة وهو شخصية رائعة".

واجتمع فينسنت كومباني مع ليروي ساني في فريق مانشستر سيتي، قبل ما يقرر كومباني الاعتزال في موسم 2019–2020، ويتجه إلي عالم التدريب.

ويعود فريق بايرن ميونخ لاستئناف مبارياته في الدوري الألماني عقب نهاية فترة التوقف الدولي، حيث سيلتقي أمام فريق هولشتاين كيل يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن