تفاصيل تعاقد الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا .. وظهور نادي منافس

تاريخ النشر: 04/09/2024
2098
منذ أسبوع
أرون بوبيندزا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، في ظل الانباء التي تؤكد توقيعه على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية العديد من التقارير التي تؤكد تعاقد الزمالك مع أرون بوبيندزا، لينضم إلى صفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

رابطة الأندية تحدد 3 تصورات لبطولة الدوري المصري الموسم الجديد.. أحدهما كارثى

محمد صلاح يفاجئ حمزة علاء في معسكر المنتخب

وأكد هاني حتحوت خلال تصريحات أمس الثلاثاء عبر برنامج "الماتش"، أن أرون بوبيندزا صفقة الزمالك المحتملة، هو لاعب يتمتع بمسيرة كروية جيدة، ولكنه يتواجد في كل موسم مع نادي مختلف.

وقال حتحوت إن  أرون بوبيندزا حصل على هداف الدوري التركي، وسبق له اللعب مع الشباب السعودي، وكانت أخر تجاربه مع أحد أندية الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث هاني حتحوت عن حقيقة تعاقد الزمالك مع  أرون بوبيندزا، حيث أكد بأن اللاعب وقع بشكل مبدئي على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء، حيث سيحصل على راتب سنوي بقيمة 600 ألف دولار.

وتابع: "راتب أرون بوبيندزا قد يصل إلى 900 ألف دولار، حيث ستكون قيمة راتبه السنوي 600 ألف دولار، بالإضافة إلى 300 ألف دولار تتعلق بعدد المباريات التي سيخوضها مع الفريق، والتتويج بالبطولات وتسجيل الأهداف".

وأضاف: "نادي بيرسبوليس الإيراني ينافس الزمالك على التعاقد مع أرون بوبيندزا، رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إيران، ولكن اللاعب سوف يتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي نادي.

واختتم: "بيرسبوليس الإيراني تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أرون بوبيندزا، وهناك محاولات للتعاقد معه هذا الصيف، لكن اللاعب قريب من الانضمام إلى الزمالك بنسبة كبيرة، حيث سيصل إلى القاهرة خلال ساعات لحسم المفاوضات".

حمل تطبيق كورابيا الآن