"ما قام به نقص".. رئيس غزل المحلة يفتح النار على محمود الزنفلي

تاريخ النشر: 04/09/2024
19
منذ أسبوعين
الأهلي - الزنفلي

شَنَّ وليد خليل رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة هجوم كبير على محمود الزنفلي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، بعدما تراجع الحارس عن استكمال إجراءات انضمامه إلى النادي.

وكان نادي غزل المحلة قد أعلن خلال الساعات الماضية عن تعاقده مع محمود الزنفلي بشكل رسمي، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى نادي الداخلية.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يفاجئ حمزة علاء في معسكر المنتخب

٤ مليون دولار تكلفة استعارة الريان لمحمود تريزيجيه من طرابزون التركي

وتراجع الزنفلي عن استكمال إجرائات انضمامه إلى غزل المحلة، بعدما أغلق اللاعب هاتفه وتخلف عن الحضور للخضوع للكشف الطبي، في ظل الأنباء التي تتحدث عن تعاقده مع نادي حرس الحدود.

وأكد وليد خليل خلال تصريحاته عبر قناة "صدى البلد"، بأنه غزل المحلة بدأ مفاوضاته مع محمود الزنفلي، وحصل على موافقة اللاعب بالانضمام إلى الفريق، بعدما تم عقد عدة اجتماعات معه ووكيله، وتم توقيع العقود وسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي الداخلية.

وقال خليل إن محمود الزنفلي تخلف عن موعد الكشف الطبي، ولم يتمكن أحد من الوصول له بعدما أغلق هاتفه لمدة يومين، وتم التواصل مع وكيله والذي أبلغنا بسفر اللاعب، لكننا علمنا بتهربه ودخوله في مفاوضات مع أندية أخرى.

وتابع: " مجلس إدارة غزل المحلة لن يترك حق النادي، خاصة وأن الزنفلي قد عقد جلسة مع مسئولي النادي، ولا يجب أن يتم معاملتنا بهذا الشكل، لأن أقل ما يقال عن هذا الموقف أن اللاعب يتعامل "بنقص".

وأضاف: " الزنفلي هو من طلب إعلان تعاقده مع غزل المحلة، واتفقنا معه على كافة شروطه الشخصية، وبالتالي تم تحديد موعد الكشف الطبي".

وأكمل: "نادي غزل المحلة تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد محمود الزنفلي، وتم تقديم جميع العقود التي تثبت توقيعه على عقود انتقاله إلى النادي، وأبلغنا وكيله بأننها سوف نتخذ الإجراءات القانونية ضده".

وأتم: " تم التواصل مع إدارة نادي حرس الحدود، لمعرفة حقيقة توقيع الزنفلي على عقود انتقاله إلى النادي، ولكن تم التأكيد على أن ذلك لم يحدث، واللاعب سوف يتم الحقيق معه خلال الساعات القادمة".

حمل تطبيق كورابيا الآن