نيس الفرنسي "يورط" عبدالمنعم بصدام مع منتخب مصر ومخالفة لوائح فيفا.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 04/09/2024
106
منذ أسبوعين
عبدالمنعم

يسيطر الغموض حول انضمام محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي إلى معسكر منتخب مصر، من أجل خوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بمرحلة التصفيات، والتي تضم أيضًا منتخبات كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

اقرأ أيضا

صدام ناري بسبب تسريبات صفقات الزمالك| خناقة طرفها عضو مجلس الإدارة

صلاح بالمركز الـ6 بين قائمة الأكثر تأثيرا مع أنديتهم في أوروبا هذا الموسم

وسيخوض منتخب مصر مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث سيلتقي أمام كاب فيردي في الجولة الأولى، كما سيواجه بوتسوانا بالجولة الثانية.

وكان محمد عبدالمنعم قد تواجد ضمن قائمة منتخب مصر التي تم استدعائها من جانب حسام حسن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي.

وتعذر انضمام محمد عبدالمعنم لمعسكر منتخب مصر حتى الآن، بعدما أعلن نادي نيس الفرنسي بأنه سوف يقوم بتقديم اللاعب إلى الجماهير ظهر اليوم الأربعاء، مما قد يعرقل لحاق اللاعب بمعسكر المنتخب، في ظل تواجد اللاعب بفرنسا قبل 48 ساعة على مباراة مصر وكاب فيردي.

منتخب مصر يهدد نيس الفرنسي بسبب عبدالمنعم

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عبر برنامج "الماتش"، بأن الجهاز الفني للمنتخب لن يتنازل عن انضمام محمد عبدالمنعم إلى معسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الجارية، لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

وقال إبراهيم حسن إن منتخب مصر لم يترك عبدالمنعم مع فريقه، ولم يوافق على عدم وجوده بمعسكر المنتخب، وهناك تصميم على تواجده معنا.

وتابع: "خاطبنا نادي نيس الفرنسي من أجل إخطارهم برفض عدم انضمام عبدالمنعم إلى معسكر منتخب مصر، والتأكيد على أننا ننتظر حضوره".

وأضاف: "غياب عبدالمنعم عن معسكر منتخب مصر يمثل مخالفة من جانبه ومن جانب نادي نيس للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وطالبنا اتحاد الكرة باتخاذ الإجراءات القانونية في حال رفض النادي الفرنسي انضمام اللاعب إلى معسكر المنتخب، من أجل حفظ حقوق منتخب مصر".

وأتم: "محمد عبدالمنعم لديه استدعاء للانضمام إلى منتخب مصر، والخطاب وصل إلى نادي نيس الفرنسى، وفي حال رفض اللاعب أو النادي انضمامه إلى المنتخب، سيكون هناك مخالفة للوائح فيفا، وتستوجب عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن