خاص| الأهلي يرد على مفاوضات الزمالك مع عمر فرج.. وموقف كولر من اللاعب

تاريخ النشر: 03/09/2024
672
منذ أسبوعين
عمر فرج

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف مجلس إدراة القلعة الحمراء من الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بخصوص نجاح الزمالك في حسم التعاقد مع المهاجم الفسطيني عمر فرج.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من الأنباء التي تحدث عن توصل الزمالك إلى اتفاق نهائي مع نادي أيك السويدي، بخصوص التعاقد مع عمر فرج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يتحدى أموال بيرميدز لضم صديق إيجولا .. عرض مالي جديد

بقاء زيزو مشكلة .. نجم الزمالك يهاجم مجلس الإدارة

وكان الأهلي قد أتم اتفاقه مع عمر فرج خلال الفترة الماضية، قبل أن يتسبب مارسيل كولر بتعطل انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر، بسبب عدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنية، ورغبته في التعاقد مع مهاجم أخر بمواصفات خاصة.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع عمر فرج بنسبة كبيرة، بسبب تحديد مارسيل كولر لمواصفات خاصة في المهاجم الجديد، والتي لا تنطبق على عمر فرج.

وأكد مصدر في الأهلي أنه بالفعل كان هناك مفاوضات من جانب النادي للتعاقد مع عمر فرج، ولكن تم التراجع عن الصفقة في اللحظات الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب خارج حسابات الفريق بالمرحلة الحالية.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم جديد بمواصفات محددة، ولذلك هناك تحركات جديدة من الأهلي بخصوص ملف المهاجم الجديد.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي لم يحسم موقفه من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حتى الآن، حيث ترغب إدارة النادي في تأجيل صفقة المهاجم إلى شهر يناير، بينما يتمسك مارسيل كولر بالتعاقد مع مهاجم أخر بجانب الثنائي وسام ابو علي ومحمود كهربا.

حمل تطبيق كورابيا الآن