خاص| الزمالك يتحدى "أموال" بيرميدز لضم صديق إيجولا .. عرض مالي جديد

تاريخ النشر: 03/09/2024
1581
منذ أسبوعين
صديق إيجولا

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص تحركات الزمالك للتعاقد مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، في ظل المنافسة القوية مع بيراميدز على ضم اللاعب هذا الصيف.

وتقدم الزمالك بعرض رسمي إلى نادي سيراميكا كليوباترا خلال الأيام الماضية، من أجل الحصول على خدمات صديق إيجولا، ولكن تم رفض العرض بسبب ضعف المقابل المالي.

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب رحيل جوندوجان عن برشلونة.. داني أولمو كلمة السر

الأهلي يخاطب قطر القطري بشأن موقف أحمد عبدالقادر| ماذا حدث

ودخل بيراميدز في سباق التعاقد مع صديق إيجولا، حيث ترصد إدارة النادي عرض مالي كبير، بالإضافة إلى إمكانية إقحام أحد لاعبي الفريق ضمن الصفقة، لإقناع إدراة سيراميكا كليوباترا بالموفقة على انتقال اللاعب إلى الفريق السماوي.

وعلم "كورابيا" أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يتمسك بالتعاقد مع صديق إيجولا، وهو ما دفع إدارة الزمالك لرفع قيمة العرض المالي المقدم إلى نادي سيراميكا كليوباترا، من اجل التعاقد مع اللاعب.

وأكد مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، أن هناك تحركات جديدة من جانب نادي الزمالك لحسم صفقة صديق إيجولا، بعدما قام مسئولي الأبيض بزيادة العرض المالي لضم اللاعب.

وقال المصدر إن الزمالك رفع قيمة عرضه المالي للتعاقد مع صديق إيجولا إلى 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى وجود مقترح بإمكانية انتقال أحد لاعبي الفريق الأبيض إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة المهاجم النيجيري.

وبحسب المصدر، فإن هناك ضغوطات قوية من جانب مسئولي بيراميدز على نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع صديق إيجولا.

وترصد إدراة بيراميدز عرض مالي كبير للتعاقد مع صديق إيجولا هذا الصيف، بالإضافة إلى عرض بعض نجوم الفريق للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا ضمن الصفقة، وفي مقدمتهم محمود صابر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن