كومان يهاجم برشلونة بسبب دي يونج| صدام مبكر مع فليك وتحذيرات قوية

تاريخ النشر: 03/09/2024
150
منذ أسبوعين
برشلونة

وجه رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا الحالي وبرشلونة السابق، انتقادا لهانز فليك على طريقة تعامل فريق برشلونة مع إصابة فرينكي دي يونج، لاعب وسط البارسا.

وقال رونالد كومان في تصريح كشف عنه فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي:"حالة دي ديونج أمر مقلق، لقد مر وقت طويل جدًا على إصابته".

اقرأ أيضا

الأهلي يخاطب قطر القطري بشأن موقف أحمد عبدالقادر| ماذا حدث

خاص| بعد مماطلة الأهلي .. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم عمر فرج

وتابع كومان:"إنه يتحسن، لكنه لا يزال غير جاهز، هناك إصابة في كاحله ويرغب اللاعب في أخذ وقته من أجل التعافي للعودة والجاهزية للموسم الحالي".

جاء ذلك بعد أن نشرت صحف إسبانية بأن الهولندي لا يفكر في العودة قبل التعافي من الإصابة بشكل كامل، بينما يريد فريق برشلونة أن يتحامل على نفسه ويشارك في المباريات قبل أن يتخلص من آلام الكاحل.

وواصل المدرب الهولندي:"لم يكن دي يونج في لياقة كاملة لخوض بعض المباريات السابقة، وظهر في عدد قليل من الحصص التدريبية ليشارك في مباراة مهمة مثل باريس سان جيرمان". 

ولا تعد المرة الأولى التي يتحدث فيها كومان بشكل سلبي عن فريق برشلونة، لكنه سبق أن هاجم البارسا أيضا قبل اليورو بسبب إصابة دي يونج، قائلا: "أعلم أكثر مما تعرفه وسائل الإعلام. لقد شارك فرينكي في بعض المباريات المهمة مع البارسا وهو غير جاهز".

حمل تطبيق كورابيا الآن