الأهلي يخاطب قطر القطري بشأن موقف أحمد عبدالقادر| ماذا حدث

تاريخ النشر: 03/09/2024
287
منذ أسبوعين
أحمد عبد القادر

طالب مسئولو الأهلي؛ من نظرائهم في نادي قطر القطري من أجل إرسال مستحقات إعارة أحمد عبد القادر من القلعة الحمراء للنادي القطري مؤخرًا.

 وشهدت الأيام الماضية إتصالات بين إدارة الأهلي ونظيرتها في قطر القطري لمعرفة موعد إرسال قيمة صفقة إعارة أحمد عبد القادر والتي تبلغ 500 ألف دولار.

اقرأ أيضا

جوميز يطلب رحيل لاعب الزمالك.. وصفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ورحل عبد القادر من الأهلي إلى قطر القطري مؤخرًا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وجه أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي والمعار لنادي قطر القطري، رسالة غامضة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب عبدالقادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام":"متخليش حد يخليك تفقد الثقة في نفسك خليك دايما واثق في نفسك حتى لو مبقاش ليك دور خليك انت اللى بتصنع الدور لنفسك مش مستني فرصة أو شخص يتحكم فيها وفي مستقبلك ويحطم نفسيتك ويقول فيك اللى عمره ما كان فيك التعب والثقة بالنفس، عمرها ما كانت عيب ولا غرور الثقة بالنفس اللى واثق من نفسه ومن قدراته مش لحد تاني اتعب عافر اجتهد والباقي بتاع ربنا والله".

عب

وكان أحمد عبدالقادر انضم لنادي قطر الطقري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من النادي الأهلي.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على رحيل أحمد عبدالقادر من الفريق في الفترة الحالية، لذلك وافقت إدارة النادي على رحيل للدوري القطري على سبيل الإعارة.

وفي أول مباراة مع قطر القطري نجح في تسجيل هدف الفوز الأول للفريق في الدوري هذا الموسم في الجولة الثالثة على حساب نادي الشمال.

حمل تطبيق كورابيا الآن