خاص| بعد مماطلة الأهلي .. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم عمر فرج

تاريخ النشر: 03/09/2024
897
منذ أسبوعين
عمر فرج

بات المهاجم الفلسطيني عمر فرج المحترف ضمن صفوف نادي أيك السويدي، على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل الزمالك على تدعيم خط هحوم الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث تم عرض ثلاثة لاعبين على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، للمفاضلة بينهما واختيار أحدهما للانضمام إلى الفريق الأبيض هذا الصيف.

اقرأ أيضا

كاف يجهز مفاجأة لجماهير الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي

حدث تاريخي فيفا يعلن تعيين حكمة مصرية في كأس العالم للسيدات

ويفاضل مدرب الزمالك بين 3 أسماء لتدعيم خط الهجوم، وفي مقدمتهم المهاجم الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى الثنائي السنغالي مباي نيانج ومطر دياي.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز يفضل التعاقد مع عمر فرج، بسبب السرعات العالية والقوة البدنية التي يمتاز بها اللاعب، وهو ما يتوافق مع رغبة مسئولي الزمالك، الذين يرجحون فكرة التعاقد مع المهاجم الفلسطيني، بسبب عدم ارتفاع قيمة راتبه السنوي.

وأكد مصدر في الزمالك أن الفترة الماضية شهدت تحركات رسمية من جانب مسئولي القلعة البيضاء لحسم التعاقد مع عمر فرج، حيث يقترب الناديين من التوصل إلى اتفاق حول الشروط المالية للصفقة.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك حصل على موافقة عمر فرج للانضمام إلى الفريق هذا الصيف، واللاعب ينتظر التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي أيك السويدي، وهو ما قد يحدث خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل تقدم المفاوضات بين الناديين.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد توصل إلى اتفاق مع عمر فرج للتعاقد معه خلال الفترة الماضية، لكن المدرب السويسري مارسيل كولر رفض انتقال اللاعب إلى القلة الحمراء، وحدد عدة بدائل أخرى لتدعيم هجوم الفريق الأحمر.

حمل تطبيق كورابيا الآن