خاص|الأهلي يسعى لضم مهاجم لاتيني .."منافسة عربية شرسة على الصفقة"

تاريخ النشر: 06/12/2023
1638
منذ 9 شهور
الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرض أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع مهاجم من أمريكا الجنوبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي يتكتم على هوية المهاجم الذي يمتلك قدرات فنية وتهديفية عالية، خوفًا من فشل الصفقة أو تدخل أطراف أخرى.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يخطف جوهرة الدوري الإسباني

خاص| تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

ومازال النادي الأحمر، يبحث عن طريقة لإتمام الصفقة، خاصة وأن قائمة الأجانب في الفريق مكتملة، ما يعني ضرورة رحيل أحد الأجانب الحاليين مقابل ضم نجم جديد.

الأهلي يبحث مع مارسيل كولر المدير الفني، خطة تدعيم الهجوم بصفقة قوية في ظل معاناة النادي هجوميًا بسبب تواضع مستوى الثنائي أنتوني موديست، وصلاح محسن، خاصة مع شكوى الجهاز الفني المتكررة من ظاهرة إهدار الفرص في الفريق.

وخرج صلاح محسن من قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية بالسعودية، فيما تواجد أنتوني موديست ضمن قائمة المشاركين.

وفيا يتعلق بالمهاجم اللاتيني الذي تلقى الأهلي سيرته الذاتية، فهو مازال صغير السن، وسعره ليس مبالغ فيه، كما أن اللاعب ليس لديه مانع من اللعب للأهلي بحسب تأكيدات وكيل اللاعبين الذي أكد لإدارة القلعة الحمراء أن هناك أندية أخرى في المنطفة العربية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال يناير المقبل.

يذكر أن بعثة الأهلي ستسافر إلى السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها "المارد الأحمر" يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن