متحدث الزمالك: هذه أسباب رحيل أوباما.. وجوميز صاحب قرار عودة المعارين

تاريخ النشر: 03/09/2024
85
منذ أسبوعين
جوميز

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس الأزمة بين عبدالواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية، أن العلاقة بين أحمد سليمان وعبدالواحد السيد جيدة، وهما من رموز الزمالك ولا توجد أزمة بينهما 

اقرأ أيضا

طارق السيد يكشف أسباب ضم ثلاثي الأهلي وحل أزمة الظهير الأيسر

انتقل إلى برشلونة .. كواليس رفض الأهلي التعاقد مع موهبة غانا

وأضاف المتحدث الرسمي، أن عبد الواحد السيد ليس له علاقة بقرار عودة المعارين، وجوزيه جوميز المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير

وأوضح:"قرار تجديد إعارة ماجد هاني لا يقلل من قدراته الفنية، هذا فقط لاكتساب مزيد من الخبرات كما حدث في صفقات عديدة سابقة، موضحًا أن التقرير الفني هو من يحدد عودة المعارين، وماجد هاني جانبه التوفيق في تصريحاته".

وبشأن ما صرح به يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق السابق، بتعمد تطفيشه قال :"هناك سقف رواتب للاعبين وضعه المجلس الأبيض لحل الأزمات المالية، والتي وافق عليها البعض ورفضها آخرين لهم كل الاحترام والتقدير، وسيظل ارتباط أوباما بنادي الزمالك قائمًا رغم رحيله".

وأشار إلي:" أن مجلس الإدارة وضع سقف للرواتب في ملف التجديد وكل من رحل رفض عرض الزمالك".

وواصل:" تم انهاء أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء، وذلك بعد الاتفاق معه على تسوية مستحقاته".

أردف:" أن الثنائي التونسي الجزيري وحمزة المثلوثي من أفضل المحترفين في تاريخ القلعة البيضاء، ويرتبطون بالزمالك وجماهيره".

وعن أزمات النادي، قال:"مجلس إدارة الزمالك يعمل على حل مشاكل ممتدة منذ سنوات، ومن الطبيعي أن يكون هناك وقت لحل كم العديد من المشاكل التي يعاني منها النادي منذ عشر سنوات".

واسترسل:"من حق جماهير الزمالك أن ترى فريقها في أفضل حال لكن يجب أن نكون واقعيين".

واختتم:" على جماهير الزمالك أن تثق في إدارة النادي وعدم الإنسياق وراء الشائعات".

حمل تطبيق كورابيا الآن