يوسف أوباما: مجلس لبيب تعمد تطفيشي .. ووقعت لـ بيراميدز 3 مواسم

تاريخ النشر: 03/09/2024
36
منذ أسبوعين
يوسف اوباما

كشف يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، عن كواليس رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي، وأسباب عدم تجديدة عقده مع القلعة البيضاء.

وقال أوباما في تصريحات تلفزيونية، إن الزمالك ملك لجمهوره وليس ملكا لأي شخص مهماكان، وأنا مشجع زملكاوي وأفتخر بذلك لأخر يوم في عمري.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن نهاية أزمة سيف الجزيري.. ومفاجأة بخصوص تجديد عقد المثلوثي

الاتحاد السكندي يعلن تعاقده مع 3 صفقات دفعة واحدة

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن مجلس الإدارة الحالي لم يحترم تاريخي مع النادي ولم يقدرني، مؤكدًا أنه تم تطفيشه من الزمالك.

وأوضح:" أقسم بالله العظيم لم ولن اشترط لتجديد عقدى مع الزمالك، موضحًا حسين لبيب تحدث معي في يناير الماضب لتجديد عقدي، وطلبته بحسم ملف تجديد عقود لاعبين أخرين، لانني ليس لدي أي أزمة في هذا الشأن، ومن ذلك الوقت لم يتحدث معي أي شخص لتجديد عقدي".

خاص| يوسف أوباما يوقع لبيراميدز 3 مواسم 

وتابع:"أتحدى أي شخص في مجلس الإدارة مهما كان أن يخرج ويقول أنني رفضت أو اشترطت قبل التجديد".

وواصل: "مجلس حسين لبيب اجتمع مع أكثر من لاعب مؤخرا بشأن التجديد وتم تجاهلي بشكل واضح، والبعض في الزمالك يستخدم السوشيال ميديا لتشويه صورتي أمام الجماهير، ولك أن تتخيل أن الزمالك لم يوجه لي الشكر عبر الصفحة الرسمية بعد رحيلي".

وشدد: "مجلس الزمالك الحالي يرغب وبقوة في رحيلي بهذه الطريقة ، ولم اتهاون لحظة طوال تواجدي داخل نادي الزمالك والكل يعرف تاريخ يوسف أوباما".

واختتم قائلا: "وقعت لبيراميدز لمدة 3 مواسم ، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني او تعمد ايذائي أو أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد".

حمل تطبيق كورابيا الآن