خاص| أسباب سحب شكوى الجزيري ضد الزمالك.. سر الـ300 ألف دولار

تاريخ النشر: 02/09/2024
269
منذ أسبوعين
الجزيري

قام المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، بسحب الشكوى التي قدمها ضد النادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأسابيع الماضية، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكان الجزيري قد بشكوى إلى "فيفا" ضد نادي الزمالك منذ ما يقرب من 3 أسابيع، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، مع وجود تهديدات بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد.

اقرأ أيضا

خاص| طلائع الجيش ينافس غزل المحلة على نجم الزمالك.. صفقة مجانية

تعاقدات الهلال لا تنتهي.. بطل الدوري السعودي يحسم رابع صفقاته الرسمية

وتوصل الزمالك خلال الساعات الماضية إلى اتفاق مع سيف الدين الجزيري بخصوص أزمة مستحقاته، ليعلن اللاعب بشكل رسمي استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وعلم"كورابيا" أن سيف الجزيري قام بسحب شكواه ضد نادي الزمالك، بعد حصوله على جزء كبير من مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وتقديم وعد إلى اللاعب بسداد باقي مستحقاته خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأكد مصدر في الزمالك أن الجزيري تنازل عن شكواه ضد الزمالك، بعد حصوله على 300 ألف دولار، وهو جزء من قيمة مستحقات اللاعب المتأخرة، والتي لم يحصل عليها خلال الفترة الماضية.

وبحسب المصدر، فإن سيف الجزيري سوف يحصل على باقي مستحقاته على دفعتين، وسوف يعود إلى الفريق بعد نهاية مشاركته مع منتخب تونس في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن