أزمة تواجه أنشيلوتي.. استبعاد ثنائي ريال مدريد من معسكر منتخب فرنسا للإصابة

تاريخ النشر: 02/09/2024
46
منذ أسبوعين
ريال مدريد

قرر المدرب الفرنسي ديديه ديشامب استبعاد ثنائي ريال مدريد أولين تشواميني وفيرلاندي ميندي من معسكر منتخب فرنسا بسبب للإصابة.

وتواجد تشواميني وميندي في تشكيل ريال مدريد الأساسي خلال مواجهة ريال بيتيس مساء أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثنائية نظيفة..

اقرأ أيضا

ثلاثي ريال مدريد ينتظر.. موعد الكشف عن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024

خاص| طلائع الجيش ينافس غزل المحلة على نجم الزمالك.. صفقة مجانية

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس إصابة الثنائي أولين تشواميني وفيرلاندي ميندي، ليتم استبعادهما من معسكر منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لخوض منافسات دروي الأمم الأوروبية.

ويعاني تشواميني وميندي من بعض المشاكل العضلية، وهو ما تسبب بعدم قدرتهما على المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات.

وبحسب صحيفة" ريليفو" الإسبانية، فإن أولين تشواميني وفيرلاندي ميندي سوف يعودان إلى ريال مدريد، من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي، لتجهيزهما لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري السباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني هذا الموسم، في المباراة المقرر لها مساء يوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي يأتي في مقدمتها، جود بيلينجهام، إدوارد كامافينجا، داني سبايوس، دافيد آلابا وجيسيوس فاييخو، بالإضافة إلى الثنائي أولين تشواميني وفيرلاندي ميندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن