عبدالوحد السيد يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك.. وحقيقة خلافاته مع أحمد سليمان

تاريخ النشر: 02/09/2024
295
منذ أسبوعين
عبدالواحد

كشف عبدالوحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن موقفه من العودة لاستكمال مسيرته مع الفريق الأبيض، وحقيقة خلافاته مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن رحيل عبدالواحد السيد عن منصب مدير الكرة، بسبب خلافاته مع أحمد سليمان عضو مجلس إدراة الزمالك، الأمر الذي تسبب في غيابه عن مسعكر الفريق.

اقرأ أيضا

الزمالك يتسلم البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايك

إدارة ليفربول ترد على تهديدات صلاح بالرحيل.. تحرك مفاجئ لتجنب غضب الجماهير

وخرج عبدالواحد السيد بتصريحات قوية اليوم الإثنين، بعد عودته إلى معسكر الزمالك، عقب انتهاء خلافاته مع أحمد سليمان.

وأكد عبدالواحد السيد أن علاقته مع أحمد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك علاقة جيدة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي خلافات بينهما كما تردد مؤخرًا.

ونفى عبدالواحد السيد كل ما تردد بخصوص وجود خلافات بينه وبين أحمد سليمان، مؤكدًا على علاقتهما الجيدة، خاصة وأنه قام بتدريبه لمدة 10 سنوات عندما تواجد الثنائي مع منتخب مصر.

وتابع: "مصحلة الزمالك هى الأهم بالنسبة لي وللجميع في الوقت الحالي، ولدى احترام كبير لجميع أعضاء مجلس إدراة النادي برئاسة حسين لبيب".

وأتم: "الزمالك أمامه تحديات صعبة خلال المرحلة القادمة، والفريق سوف يشارك في العديد من البطولات، لذلك علينا التكاتف من أجل مصحلة الفريق، لحصد المزيد من الطبولات في الموسم الجديد".

حمل تطبيق كورابيا الآن