إدارة ليفربول ترد على تهديدات صلاح بالرحيل.. تحرك مفاجئ لتجنب غضب الجماهير

تاريخ النشر: 02/09/2024
263
منذ أسبوعين
صلاح

تسببت تصريحات المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، والتي تحدث خلالها بأن هذا الموسم هو الأخير له مع ليفربول، بإحراج شديد لإدارة نادي النادي الإنجليزي أمام جماهير ملعب "آنفيلد".

وخرج صلاح بتصريحات قوية وغير متوقعة مساء أمس الأحد، عقب نهاية مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت لصالح الريدز بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحدد مصير كهربا في الأهلي .. تطورات مثيرة 

خاص| آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال .. خضع لجراحة بعد وعكة صحية

وساهم محمد صلاح في جميع أهداف ليفربول بمرمى مانشستر يونايتد، حيث تمكن من صناعة الهدفين الأول والثاني، كما قام بتسجيل الهدف الثالث.

وأكد صلاح خلال حديثه عبر شبكة "سكاي سبورت"، بأن هذا الموسم سيكون الأخير له مع ليفربول، مشيرًا إلى أن إدراة النادي لم تتحدث معه من أجل تجديد تعاقده، لذلك فإن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له على ملعب "أولد ترافورد".

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير "فابريزيو رومانو"، عن رد فعل إدارة نادي ليفربول، على تهديدات محمد صلاح بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم عقب نهاية تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وقال "فابريزيو رومانو" إن إدراة ليفربول سوف تعمل على تجديد عقد محمد صلاح خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لتجنب غضب جماهير النادي التي تخشى رحيله المجاني نهاية الموسم، في ظل رغبة الأندية السعودي في التعاقد معه الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكره "رومانو"، فإن فترة التوقف الدولي الحالية، سوف تشهد بداية محاولات إدارة ليفربول لتجديد عقد الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، خاصة وأن عقد كلاهما يمتد حتى نهاية الموسم.

وأتم "فابريزيو رومانو" تصريحاته عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، بأن إدراة ليفربول تعمل على التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، بخصوص تجديد عقد الثنائي قبل شهر يناير المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن