برسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.. سيف الجزيري يعلن استمراره مع الزمالك

تاريخ النشر: 02/09/2024
50
منذ أسبوعين
الجزيري

أعلن المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، استمرار مسيرته مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، بعد الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته.

وتقدم الجزيري بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الزمالك منذ ما يقرب من 3 أسابيع، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، مع وجود تهديدات بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحدد مصير كهربا في الأهلي .. تطورات مثيرة 

خاص| آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال .. خضع لجراحة بعد وعكة صحية

كما قام سيف الجزيري بنشر رسالة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، لتوديع جماهير القلعة البيضاء، ليعود اللاعب التونسي اليوم الإثنين، ويعلن استمراره مع الزمالك بشكل رسمي.

وصرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك مساء أمس الأحد، بأن سيف الجزيري سوف يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، ومجلس الإدارة سيعلن انتهاء أزمة مستحقات اللاعب خلال الساعات القادمة.

ونشر سيف الجزيري رسالة عبر حسابه الرسمي على انستجرام منذ قليل، والتي أكد خلالها انتهاء أزمة مستحقاته مع الزمالك، واستكمال مسيرته مع الفريق في الموسم الجديد.

وكتب الجزيري عبر خاصية الاستوري قائلاً: "شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، شكرًا أستاذ حامد فتوح، شكرًا  أستاذ إبراهيم عبدالله".

وتابع: " شكرًا  جماهير نادي الزمالك العظيمة، دعمكم لي ومحبتكم كنز لا يقدر بثمن".

وأتم: " مستمرين معًا لمزيد من البطولات والإنجازات لنادي الزمالك العظيم، عاش نادي الزمالك".

وكان "كورابيا" قد انفرد بتفاصيل نهاية أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري مع الزمالك، حيث يمكنكم الإطلاع على التفاصيل من هنا.

 

سبف

حمل تطبيق كورابيا الآن