أرسنال يحسم موقفه من عرض الاتحاد السعودي "الضخم" للتعاقد مع هداف الفريق

تاريخ النشر: 02/09/2024
115
منذ أسبوعين
أرسنال

استقرت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي على موقفها النهائي من عرض الاتحاد لسعودي للتعاقد مع النجم البلجيكي لياندرو تروسارد، قبل ساعات قليلة على غلق الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية.

وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في السعودية بحلول الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من مساء اليوم الإثنين، الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد .. الملكي يعلن غياب لاعب جديد

صراع بين الزمالك وبيراميدز على موهبة سيراميكا .. جوميز يراهن على الصفقة

وبحسب صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، فإن الاتحاد السعودي أرسل عرض رسمي إلى نادي أرسنال من أجل التعاقد مع  لياندرو تروسارد هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن إدارة أرسنال رفضت رحيل  تروسارد عن الفريق، رغم العرض الضخم الذي قدمه نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع اللاعب.

وترغب إدارة الاتحاد السعودي في التعاقد مع تروسارد على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 5 ملايين يورو، ما تفعيل بند أحقية الشراء بمقابل مالي تتراوح قيمته ما بين 20 إلى 25 مليون يورو.

وجاء سبب رفض إدارة أرسنال رحيل لياندرو تروسارد عن ملعب الإمارات، بسبب انتهاء الميركاتو الصيفي في إنجلترا، وعدم وجود إمكانية للتعاقد مع لاعب بديل بمركز الجناح الهجومي، خاصة مع رغبة الجانرز في التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم.

كما تحدث الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عن إمكانية انتقال  لياندرو تروسارد إلى الاتحاد السعودي، حيث أكد أن العرض المقدم إلى أرسنال للتعاقد مع اللاعب وصلت قيمته إلى 35 مليون يورو.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن