خاص| كولر يحدد مصير كهربا في الأهلي .. تطورات مثيرة 

تاريخ النشر: 02/09/2024
1521
منذ أسبوعين
كولر - كهربا

يبدو أن الأزمة التي نشبت بين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والمدير الفني السويسري مارسيل كولر قد انتهت بشكل نهائي، حيث أبدى كولر موافقته على استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت في الأيام الماضية أنباء عن اقتراب رحيل كهربا عن القلعة الحمراء، إلا أن تدخل سامي قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، نجح في تهدئة الأمور وإيجاد حل وسط بين اللاعب والمدير الفني.

اقرأ أيضا

كهربا يتضامن مع نجم الزمالك .. رسالة عاطفية وعزاء مؤثر

تشكيل بلدية المحلة ضد الزمالك.. كهربا بخط الدفاع وثنائي هجومي

وبحسب تصريحات مصادر مقربة من النادي لـ "كورابيا"، فقد قدم كهربا اعتذاره إلى كولر عن أي سوء تفاهم، وأكد له إلتزامه التام بقرارات الجهاز الفني، وعدم الاعتراض على أي قرارات فنية في المستقبل.

كما أكد اللاعب أنه لم يتلق أي عروض مغرية للرحيل عن الأهلي.

وبهذا القرار، يستمر كهربا في صفوف الأهلي، ويصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر على ملعب نيايو في العاصمة الكينية نيروبي.

بقاء كهربا في صفوف الأهلي يعد خبرًا سارًا لجماهير الفريق، حيث يعتبر اللاعب من أهم العناصر الهجومية في الفريق، ويمتلك قدرات فردية عالية تساهم في صناعة الفارق في المباريات الحاسمة.

من جهة أخرى، يستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق جورماهيا الكيني، في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات.

حمل تطبيق كورابيا الآن