خاص| قرار جديد من الأهلي في صفقة بن رمضان .. وجلسة حاسمة مع كولر

تاريخ النشر: 02/09/2024
5227
منذ أسبوعين
بن رمضان

في تطور جديد لملف صفقة الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي صحة الأنباء التي ترددت حول فشل الصفقة بشكل نهائي.

وأكد المصدر أن المفاوضات مع نادي فرينكفاروزي المجري مازالت مستمرة، ولكنها شهدت بعض التراجع في الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة | بسبب والده.. بن رمضان يوافق على عرض الأهلي

خاص| الخطيب يبحث تطورات التعاقد مع بن رمضان.. ويحدد شروط حسم الصفقة

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، أن الخلاف الأساسي بين الناديين، يتمحور حول طريقة الدفع، حيث يصر نادي فرينكفاروزي على الحصول على المقابل المادي للصفقة كاش، بينما يفضل النادي الأهلي تقسيط المبلغ على عدة دفعات.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مارسيل كولر سيعقد جلسة حاسمة في الساعات المقبلة لتحديد الموقف النهائي من الصفقة، حيث سيقوم كولر بتقييم مدى أهمية ضم اللاعب في الوقت الحالي، ومدى تأثير ذلك على الخطط الفنية للفريق.

وكشف المصدر أن قرار رفع اسم اللاعب علي معلول من القائمة المحلية والإفريقية يفتح الباب أمام النادي الأهلي، للتعاقد مع لاعب أجنبي خامس، وهو ما قد يدفع الإدارة إلى مضاعفة جهودها لحسم صفقة بن رمضان، خاصة إذا ما وافق كولر على ضمه.

وبالرغم من التراجع الذي شهدته المفاوضات في الساعات الأخيرة، فإن الأمل مازال قائمًا في إتمام الصفقة، حيث يمكن للنادي الأهلي العودة للمفاوضات بجدية في أي لحظة، خاصة إذا تم التوصل إلى اتفاق حول طريقة الدفع.

يبقى ملف صفقة محمد علي بن رمضان مفتوحًا، وتتوقف نتيجة المفاوضات على القرارات التي ستتخذ في الجلسة الحاسمة مع المدير الفني مارسيل كولر.

حمل تطبيق كورابيا الآن