خاص| آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال .. "خضع لجراحة بعد وعكة صحية"

تاريخ النشر: 02/09/2024
171
منذ أسبوعين
إيهاب جلال

يتابع الشارع الرياضي بترقب كبير، آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، بعد تعرضه لأزمة صحية بالأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وحسب التقارير الصحفية، قرر الفريق الطبي المشرف على حالة إيهاب جلال، استمراره تحت الملاحظة الطبية المشددة لمدة 4 أيام، بعد إجراء عملية قسطرة استكشافية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين..

اقرأ أيضا

أول تلعيق من إيهاب جلال بعد تعادل الإسماعيلي مع الزمالك

أزمة جديدة لاتحاد الكرة|طلب مفاجئ من إيهاب جلال

وأثبتت الفحوصات التي أجراها المدير الفني للإسماعيلي تعرض جزء من المخ لتلف، ويحاول الجهاز الطبي حاليًا تحديد مدى قوة الجلطة على المخ، وخلال الساعات المقبلة سيتم تشخيص الإصابة بشكل أدق، حتى يتلقى العلاج المناسب.

وكشف مصدر مقرب من المدرب في تصريحات خاصة لـ "كورابيا" أن المدرب عانى من وعكة صحية مفاجئة، عبارة عن تليف في شريان القلب المتصل بالمخ، على إثر ذلك تعرض لجلطة، استدعت التدخل الجراحي وتركيب دعامات في القلب، مؤكدًا أن المدرب متواجد حاليًا في إحدى مستفيات القاهرة بمنطقة المعادي، ويخضع للمتابعة الدقيقة، حيث أن الحالة غير مستقرة".

وقاد إيهاب جلال الإسماعيلي خلال الموسم الماضي، للبقاء في بطولة الدوري الممتاز، والابتعاد عن الهبوط في الأسابيع الأخيرة، وانتهى عقده بعد نهاية الموسم، ولم يتم التفاوض مع الإدارة على التجديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن