عامر حسين ينفجر غضبا بعد تأجيل لقاء الزمالك..قرارات الكاف عشوائية

تاريخ النشر: 06/12/2023
88
منذ 9 شهور
شيكابالا - الزمالك و سوار الغيني

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة الكونفدرالية.

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج "كورة في الـ90"، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090 : "ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية، والمنتخب أمر غريب جدًا .. الاتحاد الإفريقي لم يذكر أي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي".

اقرأ أيضا

خاص| تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

خاص| الزمالك يتصدى لأزمة التسريب .. قرار مثير لتهدئة غضب الجمهور

وتابع : "اللوائح هي من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت، ولا يجوز إقامة مباراة محلية، قبل مباراة قارية إلا بثلاثة أيام على الأقل".

وأضاف : "الاتحاد الإفريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع وجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس".

وواصل أنه من الصعب اتخاذ موقف رادع ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تصرفاته تجاه الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، بسبب أن معظم الدول الإفريقية لا تتعرض لضرر مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدًا بالنسبة لنا".

وأتم : "أتعجب من قرارات الاتحاد الإفريقي، والتي لا يوجد لها سبب حتى الآن، نحن في احتياج لفهم الأمر، ومعرفة سبب واضح لتأجيل وتقديم المباريات".

واختتم : "هذه ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى على كل المسئولين في القارة المساعدة من أجل تطوير اللعبة".

حمل تطبيق كورابيا الآن