دورى روشن يغلق أبوابه أمام أوسيمين| مستقبل مظلم ينتظر نجم نابولي

تاريخ النشر: 02/09/2024
49
منذ أسبوعين
نابولي

أصبح الدولي النيجيري أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي بدون نادي بعد إعلان الفريق إزالته من القائمة الرئيسية للفريق وعدم مشاركتة مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وكشف المدير التنفيذي لفريق نابولي عن ازمة اوسيمين: ” لقد قرر فيكتور عدم اللعب معنا مجدداً منذ الموسم الماضي وحاولنا مساعدته وتجديد عقده لكننا لم نتوصل لاتفاق”.

اقرأ أيضا

فريق سعودي يصدم الزمالك ويخطف الصفقة السوبر| ضغوط على جوميز

فيفا يزف بشرى سارة للزمالك .. حل الأزمة المستعصية

وجاء قرار اوسيمين بعدم اللعب مع الفريق الإيطالي بعد تقديم عرض من قبل فريق  الأهلي السعودي خلال الإنتقالات الصيفية الجارية في الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط، أن أوسيمين لن ينتقل إلى دوري روشن خلال الساعات القادمة، حيث أكدت بأنه لايوجد نادي حالياً يحاول التعاقد مع الدولي النيجيري.

وكان نادي نابولي قد أزال اسم أوسيمين من قائمة الفريق للموسم المحلي الجديد وقام بتسجيل لاعبه الجديد روميرو لوكاكو برقم 10 بديل عن النجم النيجيري، بسبب تفاوضه مع نادي الأهلي السعودي وأيضا نادي تشيلسي الانجليزي ورفضه اللعب لنادي الجنوب الإيطالي.

الجدير بالذكر أنه لم يتبقي سوي بضع ساعات قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية بالدوري السعودي، وحال إغلاق باب الانتقالات، سيتعين على أوسيمين الإنتظار الى شهر يناير من العام المقبل للعودة من جديد إلى صفوف فريقه نابولي أو الانتقال إلى فريق جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي عقد أوسيمين مع نادي نابولي في صيف عام 2026، فيما يمتلك اللاعب شرطا جزائيا بقيمة 120 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن